+
10 عن المخازن مليئة في سانتا مونيكا مكان شارك مايو. 20، 2010، 05:00 (غير معين) بعد الإعلان عن متجر ديزني وموضوع جديد دخولها إلى سانتا مونيكا مكان، في الهواء الطلق افتتاح مركز للتسوق في نهاية فصل الصيف بالقرب من منتزه Third Street، بالتوقيع على المزيد من المتاجر في قبل فتح الوجهة في نهاية الصيف . على المستوى الأول من أي وقت مضى، كينيث كول وأوغو مقهى. على المستوى الثاني هي ديزني، شارلوت روسيه، موضوع ساخن، سكيتشرز، برتيني وGallini. وعلى الثالث الطابق مستوى الطعام هي، توتي فروتي اللبن الزبادي. هذه عشرة أسماء جديدة تنضم يقرب من 60 تجار التجزئة والمطاعم أعلن بالفعل عن الجديد سانتا مونيكا مكان، الوجهة ثلاثة مستويات، والتسوق في الهواء الطلق وتناول الطعام الآن قيد الإنشاء في قلب سانتا مونيكا. "وتجار التجزئة متحمسون للغاية حول سانتا مونيكا مكان ومجتمع نابض بالحياة من الناس الذين يعيشون ويعملون وزيارة هنا" قالت آن سينغلتون، نائب الرئيس، التأجير التمويلي، لMacerich. "نحن سعداء خصوصا مع قائمة المحلي والوطني والإقليمي أسماء يجري اليوم التي لا تزال تعكس اهتمام، مزيج متوازن التجزئة نقوم بإنشاء لهذا العقار ". جديدة لتجارة التجزئة قائمة سانتا مونيكا مكان هي: برتيني، لمتاجر التجزئة على أساس محلي تقدم الأحذية الرجالية والنسائية والاكسسوارات (2314 قدم مربع)؛ شارلوت روسيه، لمتاجر التجزئة الموضة إلى الأمام بالنسبة للشابات (5177 قدم مربع)؛ ديزني المتجر، متجر المفهوم الجديد الذي سوف تستخدم التكنولوجيا لتسليط الضوء على شخصيات وقصص (4874 قدم مربع) الأكثر شعبية من انتاج شركة ديزني. من أي وقت مضى، والمشاهير المفضلة مقرها لوس انجليس تقدم مجموعات سفر للرجال والنساء؛ Gallini، لمتاجر التجزئة سانتا مونيكا يضم ملابس رجالية والمفروشات (2645 قدم مربع)؛ موضوع ساخن، والملابس في سن المراهقة والاكسسوارات متجر (1967 قدم مربع)؛ كينيث كول، والمعروف عن الملابس والأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء (2902 قدم مربع)؛ سكتشرز، والتي سوف تتخصص في الشكل المنبثقة التنغيم الأحذية العلامة التجارية (1739 قدم مربع)؛ توتي فروتي اللبن الزبادي، وتوفير قسط من اللبن (1091 قدم مربع)؛ وأوغو مقهى، موقع جديد لمقهى الإيطالي الشهير (428 قدم مربع). مناطق الجذب البيع بالتجزئة واسعة النطاق من سانتا مونيكا مكان تشمل بلومينجديلز جديدة ونوردستروم الجديد بالإضافة إلى قائمة متزايدة من المتاجر المتخصصة بما في ذلك بارنيز التعاوني، بربري، كيتسون، نايك، CB2، جوسي كوتور، هوغو بوس، مايكل كورز، تيد بيكر ، AllSaints سبيتالفيلدز، 7 للبشرية جمعاء، الحب الثقافة وغيرها الكثير. أيضا في سانتا مونيكا مكان والخبرات الغذاء سيكون محور المشروع الطابق السطح الطعام، والتي سوف توفر إطلالة على المحيط والمدينة ومجموعة مختارة بعناية من المطاعم يحركها الطباخين وخيارات لتناول الطعام السريع عارضة. وتشمل المطاعم أعلن بالفعل فوتوغرافية Zengo، لا سانديا، بيتزا انتيكا، Ozumo السوشي، XINO مطعم + صالة وسونوما النبيذ الحديقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطابق الطعام ميزة تسعة خيارات تناول الطعام بسرعة عادية في الإعداد، في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق الحديث ومصدرا جديدا لل، للذواقة والحرفية المواد الغذائية الطازجة ودعا السوق في سانتا مونيكا مكان. تجربة الشاطئ الحضرية هو التركيز تصميم كبير من ما يقرب من 550،000 قدم مربع، سانتا مونيكا جديدة مكان الذي يقع على بعد مبنيين من الشاطئ وبجوار شعبية الشارع الثالث في النزهة. للحصول على آخر الأخبار عن الجديد سانتا مونيكا مكان، والجمهور مدعو لزيارة santamonicaplace والاشتراك في البصيرة النشرة الإلكترونية والدخول إلى الفوز بجائزة 10،000 $. الشركة الأم سانتا مونيكا مكان، وMacerich، هو الاستثمار العقاري الثقة المدارة ذاتيا وذاتيا متكاملة، والتي تركز على الاستحواذ وتأجير وإدارة وتطوير وإعادة تطوير مراكز إقليمية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. والشركة هي الشريك العام الوحيد، وتملك حصة ملكية 91٪ في الشراكة Macerich، LP Macerich تمتلك الآن ما يقرب من 74 مليون قدم مربع من المساحة الإجمالية leaseable التي تتكون أساسا من مصالح في 71 مراكز إقليمية. يمكن الحصول على معلومات إضافية حول Macerich من موقع الشركة على الانترنت في macerich.
No comments:
Post a Comment