Friday, September 30, 2016

تصميم ، صناعة الصين ، والمنتجات الترويجية





+

الترويجية GWP شاطئ حقيبة كتبها Vertbaudet خلال شهر مايو، Vertbaudet كان يدير تشجيع على موقعه على الانترنت السويسرية، وتقدم هدية لطيفة لعملائها لفصل الصيف: هذه الحقيبة الشاطئ كما رأينا في الصورة أدناه. الترويجية GWP شاطئ حقيبة كتبها Vertbaudet للحصول على هذه الحقيبة الترويجية الحرة، وكان العملاء Vertbaudet الصورة لشراء ثلاثة على الأقل من المنتجات وزيارة موقعه على الانترنت مع شفرة ترويجية. وبعد ذلك سوف تحصل على كيس ماكسي الشاطئ (50 × 35 × 35 سم) التي لديها واحد جيب الجانب وصافي جيب واحد للمستخدمين لترتيب توابعها ويكون من السهل الوصول إلى مواد القراءة. أن يكون لها أيضا اثنين من المقابض كبيرة ومعززة لسهولة النقل عن طريق اليد أو على الكتفين. هذه الحملة هي مثيرة للاهتمام لأنه يسمح Vertbaudet الصورة لزيادة مبيعاتها، وكذلك الحصول على معلومات عن عملائها أثناء القيادة المرور إلى موقع الويب الخاصة بهم. العثور على هذا بلوق مثيرة للاهتمام. يقول لنا ما شعورك تجاه هذه الحملة وإلقاء نظرة على مقالاتنا ذات الصلة: الآن بضع كلمات حول هذا المنتج الترويجية باللغة الفرنسية للقراء المحلية: نعمة à cette كامباجني، على peut الظهور UNE FOIS constater كيو ليه برودوي promotionnels restent UNE valeur متأكد من صب ليه campagnes دي التسويق. ليه التحف الفنية publicitaires accroissent غير seulement لا sympathie صب لا انطلاقها دي لا جزءا قصر consommateurs ميس conduisent également à UNE تكبير دي بالأعمال لور chiffre. أون EFFET، الرقص CET exemple، على VOIT كيو صب obtenir لور ماكسي كيس دي بلاج، ليه عملاء دو Vertbaudet devaient ACHETER الاتحاد الافريقي MOINS 3 برودوي، م خامسة ليه لsurement fortement يحرض à ACHETER davantage دي برودوي أون MAGASIN تصب obtenir م هدية. وآخرون، أون ليه obligeant à المارة قدم المساواة الإنترنت موقع لور صب obtenir لور PRODUIT، Vertbaudet على également بو obtnenir قصر informtions intéressantes سور لور العملاء، المعلومات quils pourront réutiliser قدم المساواة غرار جناح.




No comments:

Post a Comment