+
استعراض الحية العدالة هي أعظم شيء للخروج من باريس منذ سخيف الشرير. في رأيي، كسبوا مكانهم في قاعة الموسيقى الالكترونية من الشهرة. هذه ليست نموذجية الخاص بك نوع النادي / حزب دي جي، وهؤلاء الرجال تبيع الساحات في جميع أنحاء العالم. الموسيقى هناك أكبر من المنطقة أو النوع لأنه يربط لجميع أنواع من الناس في جميع أنحاء العالم. مثل الكثير من سخيف الشرير، ويظهر العدل هي تجربة غامرة المؤكد أن ترضي جميع الحواس. الصوت الفريد هو مزيج رملي من ريففس الغيتار وموالفة الصعبة. إلا أنهم يقعون بشكل كبير من قبل بروغ روك ونيو الموجة. من مرحلة واسعة النطاق لآثار الإضاءة ممتازة هذا المعرض شعر على عكس أي حال أنا سبق أن. حتى لو كنت لم يسمع أغنية العدل قبل فإنه ليس من الصعب أن يحصل داخل المعرض. العدل هو الثنائي الفرنسي يتكون من غاسبار ميشال أندريه اوجيه وكزافييه دو Rosnay. هم ربما أكثر الفئات ناجحة للخروج من الشهيرة "إد السجق السجلات" باريس ". بعض من أنجح العدل تشمل DANCE الحضارة والتكوين. إذا كان لديك فرصة للذهاب إلى العدالة تظهر لك أن تذهب بالتأكيد. ونادرا ما يقوم بجولة من أي وقت مضى في ولايات وهذا هو فعل واحد من شأنها أن كنت لا تريد أن تفوت! حول العدالة العدالة، وهو الباريسي الثنائي إنتاج الرقص تتألف من غاسبار AUGE وكزافييه دو Rosnay، إنشاء الطنانة الدولي مع "DANCE"، وهو واحد جذاب الذين الفيديو وانتشار MP3 كالنار في الهشيم عبر الإنترنت في صيف عام 2007. وقبل "DANCE" أصبح ضجة كبيرة على الانترنت، قد العدل أصدرت الفردي الزوجين ("لن تكون وحدها"، "مياه الناصرة") على إد السجق السجلات، تسمية الرقص الباريسية التي تضم أيضا DJ مهدي، السيد فلاش، وUffie القائمة. "لن تكون وحدها" (ويعرف أيضا باسم "نحن بك الأصدقاء") الجدير بالذكر بصفة خاصة؛ استنادا إلى عينات صوتية من "لن تكون وحدها" من قبل الفرقة البريطانية قردي، تم الترخيص الأغنية في عام 2004 من قبل قواد ديجي الدولية السجلات، تسمية التقنية الألمانية الذي يخرجه DJ الجحيم، وبالتالي أصبحت شعبية في انجلترا وألمانيا، بالإضافة إلى فرنسا . كانت اوجيه ودي Rosnay remixers غزير كذلك، مع الاعتمادات رفيعة المستوى بما في ذلك الطالب الذي يذاكر كثيرا ل"إنها تريد أن تحرك" (2004)، وبريتني سبيرز "أنا ضد الموسيقى" (2005)، الموت من فوق "الدم 1979 على لدينا الأيدي "(2005)، فات بوي سليم" لا تدع الرجل "(2005)، المعتوه الشرير" الإنسان بعد كل "(2005)، Soulwax في" نيويورك العذر "(2005)، فرانز فرديناند" الذين سقطوا "(2006)، والسيد Oizo في "النازيين" (2006). نائب / بسبب / إد السجق. 2007 5 8.4 أفضل موسيقى جديد وينبغي أن يكون الجميع الحذر من سحب البيانات التاليين، لكنها تناسب العدل مثل زوج من $ 500 الجينز: 1) إذا كان بصوت عال جدا، وكنت قديمة جدا، و2) السن ليس شيء 'ولكن عددا. وبالنظر إلى رد فعل روعت بفرح شديد أن الكثيرين في المجتمع الموسيقى والرقص لديها عندما تواجه مع الموسيقى من الثنائي الفرنسي العدل، وكنت أعتقد أنهم كانوا منهما 300 رطل الهائجين الهون الذي أقال بانوراما بار برلين وجعل الخروج مع ريكاردو فيلالوبوس وإلين Allien أكثر أكتافهم. بدلا من ذلك، غاسبار أغسطس و [إكت]؛ وكزافييه دو Rosnay-- الاطفال في المدرسة الثانوية عندما انخفض الواجبات المعتوه الشرير أكثر من عشر سنوات نمت ago-- يصل، مثل كثير من الشباب الباريسي، وتصفية الصخور الصلبة (أبدا دعوى قوية الفرنسية) من خلال ديسكو حتى أنها بدت أكثر كاهن يهوذا حوالي 1983 من ستاردست حوالي عام 1998. تلك "لمسة الفرنسي الجديد"، كما يجري يسمى هذا النوع، ويشعر فعلا مثل عناق من مطرقة. في جميع أنحاء وخنجر. . الذي طال انتظاره لاول مرة البوم العدالة وأغسطس و[إكت]؛ ودي Rosnay اركع مرارا وتكرارا أمام محطات الرقص الفرنسي اغاني: تموجات معدنية من Crydamoure التسمية غي-مانويل دي Homem-كريستو، الذي أز مرة واحدة الشعر أذنك. توماس Bangalter في Roul و[إكت]؛ بصمة، والقبلات الشمبانيا والأحلام شاكا خان. انعكاسات فحم الكوك مرآة من 80S لوحات المفاتيح المثالية في آلان Braxe وعمل فريد FALKE؛ و للمتأخرين اللسان الهيب هوب الغباء من TTC. السيد Oizo في spritzing-العضلة العاصرة باس لوحات المفاتيح وتهز؛ والوسواس القهري التعديلات الصوتية جاكسون. الاستماع إلى كاسيوس سقو ديسكو خنة من "سفر التكوين" وتقول لي هؤلاء الرجال بطريقة أو بأخرى الرقص-جاهل. ولكن مثل اثنان من تلاميذ المدارس غير مطيع، وأنها قد حصلت على أصابعهم عبرت وراء ظهورهم طوال الوقت. شيء واحد الثنائي ليس هو وقار. العدل يأخذ هذا التاريخ من عصر الهذيان الفرنسي وضربات بها من خلال تبني إنتاج الملعب الصخور القرن ال21. انهم ضغط كل شيء في منتصف نطاق الترددات الفرقة بصوت عال بحيث ريففس على المسارات مثل "ليكن نور" و "الإجهاد" عمليا الديك صفعة في وجهك. ("الإجهاد" في أصوات معينة مثل سلسلة ترتيب عصر الديسكو-وصل الى الاوركسترا في المنزل مع أمر "جعل الأمر يبدو وكأنه نظام بث الطوارئ.") والطبول على "ليكن نور" وإنجازهم الكبير وحيد " مياه الناصرة "هي إيقاعات فأر واحد المتبادل والكهربائية إلغاء مثل فريدي كروجر متناول الصورة على طول الجدران غروي بعض المحصنة الطابق السفلي. هذا it-- ريففس محتقن الإلكترونية، سلاسل الدواء القابض مذهلة، والعينات الصوتية torqued لجميع الجحيم، والطبول المعدنية سيئة. انها وسط ذهول الاشياء الفيلم العادي وتستعد واللعنة، وقيمتها نحو عقد من الزمن من الموسيقى الالكترونية الفرنسية جردت أسفل مثل بيجو كانت متوقفة بين عشية وضحاها في حي سيئة. وبطبيعة الحال، إذا كان هذا كل وخنجر. كان، فإنه سيكون لا يطاق لمدة ساعة كاملة، والنقاد العدل قد يكون نصف نقطة. ولكن الألبوم أكثر تنوعا من معظم الناس سوف تعطيه الائتمان ل. (لسوء الحظ، ويشمل ذلك مجموعة متنوعة أيضا "الحزب"، ويضم إد السجق في المقيتة في منزل مغني الراب الإناث Uffie.) "DANCE" - متنافرة بعض الشيء، مدرسة الروك - esque تصفية ديسكو الألبوم track-- هو طعنة واضحة الوحيدة العدل في تقاطع العاصمة ف البوب ضرب، وسوف يكون من المؤكد أن طنين "هل الرقص، 1-2-3-4-5" ما إذا كنت تريد أم لا بعد سماع ذلك. ولكن مثل الواجبات المنزلية. &خنجر؛ هو عبارة عن مجموعة قاسية ومعظمهم الفعال الذي مع ذلك يلعب مثل عبور السجل الالكتروني المنبثقة المثالي. العدالة يعرف كيفية تسلسل ألبوم الرقص لتجنب السحب والملل، مهارة أكثر مناسبة لربط سهل المهندسين المعماريين من طاقم الهدم المفترضة. المصغر مفيدة حزين "عيد الحب"، يأتي بعد صفعة وان تو من "فانتوم حزب العمال. 1" و "فانتوم حزب العمال. 2"، يشبه الحامض والتطهير الحنك فاتح الشهية بين الدورات الغنية بالدهون في رأ كبيرة 'وجبة الفرنسية . ولكن أيضا التسلسل أم لا، وخنجر. هو أيضا رقما قياسيا، وهو منزل الفرنسي ضجة كبيرة مقابل sensation's-صالح قد برع دائما out-- حتى عندما انها كانت أكثر أنيق من فجه. شكلي تجاهل الكثير من الامور التي الرقص والموسيقى الجيد هو "من المفترض" أن have-- خاصة، كما تعلمون، البص - وفي حقبة ما بعد microhouse حيث "تصميم جودة الصوت" هو هاجس العاصي، والتشويه الرقمي العدل، 128KB الصف فرط ضغط، والرش منزل أحيانا بقوة من الامم المتحدة وغير تقليدي مع الذوق السليم لها سكران المتابعة، سكران قبالة 03:00 المسك. لقد نجحوا إلى حد ما لتقسيم الرقص والموسيقى في معركة الأخ ضد الأخ غير الشقيق، وتحول لوحات الرسائل إلى حقول الألغام وبلوق وظائف في مصغرة بياناته. ليس هناك سر لمسارات العدل، صحيح. ولكن سواء كان ذلك المحتفلين منزل العميق من رؤوسهم على الإنجيل أو الناس في الطوابق السفلية الألمانية العكوف على شكلها الخاص من riffing minimalized رفعوا المتابعة والجرذان النادي في جميع أنحاء العالم هي مجرد محاولة لدينا وقتا طيبا. حتى لو كان العدل هو المزيد عن رمي قرون الشيطان من القيام الزحام، حسنا، نحن جميعا لا يزال في نفس العصابة.
No comments:
Post a Comment